لقطاء وصفحات مزورة




صفحات اللقطاء في تزايد اميبي !
د.فواز الفواز
هؤلاء يعتقدون أن الكتابة بأسم الفواز سيوصلهم لما يريدون، وهم ماضون في شخبطاتهم رغم انهم لا يعرفوا كتابة مفردة بسيطة ، فهم جاهزون لسرقة النصوص في كل ساعة وهم موظفون وحسب آخر الاكتشافات انهم تابعون لمكتب رجل الدين الصرخي.
السيد الصرخي الذي يعد من وجهة نظر الشيعة الآن مجرد ظاهرة صوتية ومن وجهة نظر أهل السنة رجل مشكوك بولاءه السري لإيران ويتاجر بقضية الفلوجة لكسب نقاط تعد انسانوية ليس إلا .
لا يفهم هؤلاء الاغبياء أنهم يروجون لي حتى وإن كتبوا كذا كلمة أو نص خارج ما اكتبه لكنهم ايضا لا يعلموا أن صفحاتهم ركيكة والوانها هزيلة بهزالة عبعوب وتفاهة الشهرستاني ومهزلة العبادي ومسخرة خالد العطية قد يكشفهم المتابع من خلال منشور او منشورين، فذهبوا لخلق اصدقاء وهمين لصفحاتهم تحمل نفس صورة واسماء اصدقائي الحقيقيين .
ساسة وتجار ومنافقون تمرسوا على سرقة الأسماء ولكن لمتى تبقى هذه الفوضى .
بالتاكيد قريبا سوف يتم توثيق صفحتي بجواز سفري المعتمد عند شركة الفيسبوك منذ سنتين ويظهر لنا الحق وأهله .
احلى مافي الآمر حين أترك الكتابة يومين يحتار هذا المزور وذاك الغشاش ولا يعرف احدهم أن يكتب كلمة رغم وجود كادر من الشباب في مكاتبهم .
صعاليك اوصلوا رسالة إلى من لا يعرف أنهم فعلا تافهون ومجرد ظاهرة صوتية
ـــــــــــــــــــ
خارج النص : شخصيا اعتذر الخنجر وقال لي ( لا علاقة لنا بصفحاتك ) مع تأكيدي المستمر لفكرة أن ( الخنجر تاجر بدماء العراقيين ) وبنفس الوقت هناك من أكد لي أن هذه الصفحات هي تابعة لمكتب الصرخي بعد أن شعروا هؤلاء اني قد تركت الكتابة عنهم فذهبوا لصناعة فواز جديد لهم ( عمي بطلت بعد أن وصلت لقناعات غائبة عني كانت )
اليكم رابطهم الجديد الذي يدل على ذوق ( شخصيات عبعوبية بالوانها ) فعلا عبد الكريم قاسم أحد اسباب دمار الزراعة في العراق إذ جاء بمن سكن الهور والريف الى المدينة وخرب زراعتنا وجعلهم عساكر وهو من دق اسفين عسكرة المجتمع العراقي بفوضوية الرجل الهمجي الاهوج .
اليكم رابطهم الثالث
https://www.facebook.com/dr.fawaazalfawaaze


شكراً على التعلق