رئيس جمهوريه نفسي

الأصدقاء الأعزاء د.فواز الفواز انتقدنا الحكومة في منشورنا السابق لأنها لم تعالج الخلل في تظاهرات الغربية وأهل السنة ، فهب كل من لا يعرف القراءة وكأنه نابح منبوح يصرخ ويشتم وحاولنا ضبط الأعصاب وكانت اجاباتنا وفقاً بنظرية ( المرآة ) عندما ترتدي بنطلون اسود وقميص ازرق سترى الوان الملابس كما هي وعندما ترتدي دشداشة ستراها دشداشة . نعم كان ردنا على قدر أخلاق المعلقين ، هكذا أنا أرد كما يكتب المعلق، فمن كان بأدب سأكون أكثر منه ادباً ، ومن كان بغير أخلاق سأوضح له مفردات لم يسمع بها سابقاً وهذه اعتبرها نوع من فهم اخلاقيات الشارع، فالشارع يحب الشاطر وحمداً لله أنا بارع بكل شيء وهذا فضل من ربي، فلا يتوقع احدكم حالة لا أعرفها ولغة لا افهمها ( اطمئنوا ) . الشهادة الجامعية لا علاقة لها بالحديث، لا يتوقع البعض بأن الفواز يخجل من أحد، ولا يتوقع أحد إني أسكت على باطل وهكذا هو أنا صلف وقبيح بقول الحق . الآن ننشر لكم قول للسيد نصرالله يجيز ويعتبر الانتحاري ( شهيد ) أكرر الانتحاري شهيد ، وهذا يعني أن فكرة تفجير العجلات والنفس هي فكرة اجتمع بها كلا من ( نصرالله ومن معه + التافه عميل الموساد القرضاوي ) بينما لم اسمع لرجل دين غير هؤلاء يجيز بتفجير المسلم لنفسه مطلقاً، وحبذا لو يقدم لي احدكم دليلاً صوتياً لأضيف أسم أي عالم دين على اسماء الرجلين أعلاه ( نصر الله والقرضاوي ) بالمناسبة القرضاوي يعتبر صرح من صروح الإخوان المسلمون يعني من جماعة حسن البنا ( اليهودي ) . ــــــــــــــــــــــ خارج النص : من يعترض على ما اقول ليقدم لي دليلا صوتيا عن عالم دين لا يكتب سطور وسرد فارغ . اليكم التسجيل http://ift.tt/22ZhNHg
منقول من فواز الفواز http://ift.tt/1UTjSCT


شكراً على التعلق