أيها العراقيون ... احذروا دواعش الشيعة !

أيها العراقيون ... احذروا دواعش الشيعة !
د.فواز الفواز
يتساءل الكثيرون عن دواعش الشيعة فهناك من يعتبر الفساد المستشري في مؤسسات ووزارات يديرها الشيعة هؤلاء هم الدواعش، في حين أن مفردة داعش نعني بها كما هم بقية الناس بالمجرمين الإرهابيين، سوف نوضح لأهلنا في الوسط والجنوب من هم دواعش الشيعة المتواجدين بينكم دون أن تعرفوا ماهي غاياتهم الخبيثة في احداث الفوضى بكل طريقة والغاية منها هي الترويج لـ ( متمرجع ) درس في الحوزة مدة لا تتجاوز سنتين كما كاتب السطور حين درست في الحوزة سنتين أيضا، أنا كنت أحمي بلدي من عقارب إيران والمتمرجع الدجال الصرخي كان يتجسس على أبناء جلدته لنا حينها ونحن من أعتبره يحب العراق ويخدم العراق لكني تأكدت بعدها كان الرجل يحاول التقولب النفاقي بأحسن وجه كما هو الحال مع إيران، فالسيد الصرخي المتصرخن يعمل ضد إيران علنا ويعمل لإيران سرا وهذا ما دفع كل اتباعه وهم أيضا عملاء سواء كانوا بأسماء حقيقة أو مستعارة ومزورة لخدمة إيران وللتجسس على العرب الشيعة .
هناك معلومة وصلت يوم أمس تقول أن هناك شخص أسمه ( محمد عبد الحسين ) يسكن في السليمانية من أهالي كربلاء استلم من مكتب صيرفة حوالة بمبلغ ( 2 ) مليون دولار لحساب الصرخي، هذا الشخص من ضمن كادر المكتب الإعلامي للصرخي وهو كاتم أسرار السيد ماليا، إذ يبدو من المقربين للسيد جدا وربما من أقرباءه أو أقرباء زوجته المصون .
من خلال الربط تبين أن للصرخي خلايا نائمة في محافظات الوسط والجنوب وحتى بغداد واجبهم أولا بث الإشاعات المضادة للدولة والأكثر خطرا إشاعات غايتها النيل من مراجع الشيعة مثل (السيستاني والتقليل من قيمة مقتدى الصدر) واحداث شرخ كبير ما بين شيعة العراق بطريقة مدروسة ( قطريا ) وبدعم مسبق للصرخي من حساب مصرفي قطري شبه شهري.
نحن نعلم أن الصرخي له تنسيق مع إيران ولكن لحد كتابة هذه السطور لم أستطع أن اجمع ما بين عمالة الصرخي المزدوجة لـ ( قطر وإيران معا ) وهنا السؤال الجوهري المهم
"هل قطر لا تعلم بأن الصرخي له خط مع إيران؟ وهل إيران لا تعلم أن الصرخي له خط مع قطر "
ربما وهنا نقطة التوافق التي أجدها أنا وهي أن إيران وقطر يعملان تحت مظلة اليهود والصرخي هو رجل اليهود بأموال قطرية إيرانية .
وهذا هو الأحتمال الأكثر في هذا الربط . نعم فالصرخي يعمل لكل من يدفع وسابقا كما اخبرتكم قد استلم مبلغ من السعودية عبر وسيط اردني ( ضابط مخابرات ) بعلم المخابرات الأردنية .
لا يهمنا من هذه السطور موقف السستاني فالرجل له تاريخ طويل من العمل مع المخابرات البريطانية وهي التي فرضته على صدام حسين منتصف الثمانينات مقابل صفقة سلاح وسأكتب لكم عن هذه الصفقة حين أجمع عنها المعلومات الدقيقة، أما الصدر فالرجل مشهور بالتذبذب وهو أعترف أخيرا بأنه رجل التذبذب في العراق .
المهم من كل هذا هو كشف أحد وكلاءنا السابقين الذين تم تعليمة وتدريبه ومتابعته وحمايته طوال سنوات قبل السقوط وفي الأخير ضحك على الكل وانقلب لعقرب إيراني قطري بوجه عربي عروبي .
السطور أعلاه هي تحذير لكل دوائر الأمن في وسط وجنوب العراق والانتباه من أتباع هذا الدجال لما يضمرون لنا من شر تم دفع حسابه قبل أيام من قطر ودخلت في رصيد الصرخي ولا نعرف ماذا يخطط هذا الدجال .
ــــــــــــــــــــ
خارج النص:
1. كل أساليب الدجال واتباعه معروفة عندنا فنحن من نحت هذا الدجال ونحن من لقن هذا الدجال وعلمناه السحر وكيف يضحك على الناس ولكنه خرج عن الدرس وبدأ يعمل لنفسه بطريقة المعلم الكبير .
2. توقعوا هجوم متنوع من كلاب الصرخي على شخص الفواز لاني كشفت البعض من أسرارهم فأرجو الضحك حين ينبح كلب هنا وكلبة هناك وبنفس الوقت انتبهوا لتغيير المفردات لتكون مقالة تخدم الصرخي في صفحات الفواز المزورة .


شكراً على التعلق